أنساب السادة الأشراف المشاييخ
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 حكومة العالم الخفيه( حكومة ابليس الخفيه) تفسير نظرية اينشتاين - الدمار المنتظر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السيد الغازي
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 13
تاريخ التسجيل : 26/03/2010

مُساهمةموضوع: حكومة العالم الخفيه( حكومة ابليس الخفيه) تفسير نظرية اينشتاين - الدمار المنتظر   الأحد أبريل 28, 2013 6:29 pm


بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام علي سينا ومولانا وامامنا محمد عبد الله ورسوله وصفيه من خلقه وخليله ......... والصلاة والسلام علي انبياء الله المرسلين من قبل ابراهيم وموسي وعيسي ومن خلفهم وسبقهم اجمعين.
اللهم صلي علي محمد وال محمد كما صليت علي ابراهيم وال ابراهيم وبارك علي محمد وال محمد كما باركت علي ابراهيم وال ابراهيم.
ولا شك ان من ال ابراهيم اسماعيل اسحق ويعقوب والصالحين من عقبهم من ال داوود وسليمان وايوب وال عمران ومنهم زكريا ربيب السيده مريم العذراء البتول ام المسيح عيسي ابن مريم وكلهم كانوا علي طاعة الله في الكتب السماويه الثلاث الانجيل والتوراة والقراّن عليهم صلوات الله وسلامه اجمعين.
اما بعد
فكتابنا هذا عن أفكار
الساميه – النورانيه – ابناء الله واحباؤه
ودور ابليس اللعين في تثبيت هذه الافكار في ذهن عباد الله من بنو ادم.
في البدايه نذكر معصية ابليس عندما امره الله سبحانه وتعالي بالسجود لاّدم عندما ينفخ الله في اّدم من روحه فأبي ابليس واستكبر وقال خلقتني من نار وخلقته من طين.
فقاس ابليس قياسا فاسدا اذ فضل نفسه علي ادم ونسي بل ضل بالقياس انه لا يقارن بطاعة الله ابتداء.
قوله سبحانه وتعالي في كتابه الحكيم " إذ قال ربك للملائكة إني خالق بشرا من طين فإذا سويته ونفخت فيه من روحي فقعوا له ساجدين فسجد الملائكة كلهم أجمعون إلا إبليس استكبر وكان من الكافرين".
وكما ورد في سورة الأسراء " وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ قَالَ أَأَسْجُدُ لِمَنْ خَلَقْتَ طِينًا."
ومن هنا جاء قياس ابليس فلما وجد انه عصي وانه معاقب لا محاله قال فانظرني الي يوم يبعثون وقد ورد هذا في صورة ص " " قال َ ربّ أنظِرنِي إلى يومِ يُبْعثونَ * قالَ إنّك مِنَ المنظَرينَ "
فامهله رب العزه عز وجل الي يوم البعث العظيم يوم القيامه.
فتوعد ابليس لادم وذريته بالغوايه ليقحمهم في النارمعه وفي نفس سورة ص من القران الكريم " ( قال فبعزتك لأغوينهم أجمعين ( 82 ) إلا عبادك منهم المخلصين ( 83 ) قال فالحق والحق أقول ( 84 ) لأملأن جهنم منك وممن تبعك منهم أجمعين ( 85 ) قل ما أسألكم عليه من أجر وما أنا من المتكلفين ( 86 ) إن هو إلا ذكر للعالمين ( 87 ) ولتعلمن نبأه بعد حين ( 88 ) ) .
ومن هنا نبدأ فأول ما كان من خبرة لأبليس هو القياس بقوله خلقت اّدم وذريته يعني من طين وظن اللعين انه أفضل من أدم لأنه خلق من نار..ونسي طاعة الله فيما أمر بالسجود.
فإذا بإبليس من خلال واقعه الناري يجعل من نفسه ساميا علي ادم ونشأت فكرة السامية من هنا.
لذلك نجد عند اليهود(بني إسرائيل) الذين اتبعوا ماجاء علي ملك سليمان وإتباعهم السحر أنهم ساميون واعلي وارقي من البشر فيقولون نحن ساميون نحن أبناء الله وأحباؤه وأصفياؤه من خلقه وإنهم من سلاله بشريه أما باقي البشر فهم من سلاله خيل أو حيوان وان اله خلقهم وصورهم علي هيئتهم لخدمتهم.
وهذا هو أساس فكره السامية وان من يعاديهم فهو عدو للسامية وجب عقابه وتبعتهم في ذلكم الكنيسة الأنجيليه(الأنجليكانيه) بزعامة بريطانيا( الانجليز- أي إنجيلي ويضاف حرف s انجليز) فبريطانيا هي زعيمة الاتجاه الإنجيلي الكنسي المؤمن بإبادة البشر تنفيذا لما ورد عند اليهود في معصية الخراب التي بموجبها يلزمهم أباده العالم بنسبة 70% باعتبار أن العالم أرواح شيطانيه حيوانيه لا تستحق العيش معهم.
وبالتالي فالكنيسة الأنجيليه تؤمن بالعهد القديم بما فيه التلمود وما جاء بسفر زكريا وفكره الساميه.
وجاءت بالتالي فكرة ألنورانيه – وسموا أنفسهم النورانيين باعتبار أنهم هم الساميون المتنورين أصحاب الحق في وجود العالم وإبادته لأنهم جميعا أبناء الله وأحباؤه... وفي الحقيقه هي فكرة إبليس لأباده البشر انتقاما من ادم وذريته بإبادتهم بسبب طرده من رحمة الله.
وعلي ذلك فان بروتوكولات حكماء صهيون التي يتم تنفيذها ألان علي ارض الواقع ماهي إلا الترجمه الحقيقيه لأثاره الفوضى في البلاد تنفيذا لمخططهم الشيطاني عن طريق ما يعرف بالماسونيه التي تضم فكر وعناصر حكام دول بيدهم القوه القادرة علي إبادة البشرية وبذلك يتم قسم إبليس بغواية أبناء ادم.
وقد استطاع اليهود بفكرة النشوء والترقي لأينشتاين أن تصور للبشر بأن الإنسان أصله قرد وتطور فكان بالصورة التي هو عليها ألان ...والحقيقه أن فكرة اينشتاين مستقاة ومرتبطه بمن لعنهم الله من بني إسرائيل حينما عصوه فجعل منهم القردة والخنازير وهي قوله تعالى: (وَلَقَدْ عَلِمْتُمُ الَّذِينَ اعْتَدَوْا مِنْكُمْ فِي السَّبْتِ فَقُلْنَا لَهُمْ كُونُوا قِرَدَةً خَاسِئِينَ * فَجَعَلْنَاهَا نَكَالاً لِمَا بَيْنَ يَدَيْهَا وَمَا خَلْفَهَا وَمَوْعِظَةً لِلْمُتَّقِينَ) [البقرة:65-66
وذلك للحط من قيمة البشر غير اليهود وإرجاعهم إلي الأصل القرد كما كان عندهم وحصل لهم بعد معصيتهم في السبت عندما أمرهم الله عز وجل بعدم الصيد في السبت فادخروا من غيره فعصوا.
وأقحم اليهود فكرة النشوء والترقي لنظرية اينشتاين ليتبرؤوا من أصل أجدادهم الذين تحولوا بقدرة الله إلي قردة. وليلصقوا هذا الأصل إلي غيرهم من البشر لتمكين فكرة إبليس عن الساميه.
ثم اجتمعت رؤوس الشر ملوكا وحكاما وأمراء ليشكلوا حكومة العالم الخفيه( حكومة إبليس الخفيه) وهم الماسون الذين يتحكمون في العالم عن طريق وكلائهم الذين هم أحجار علي رقعة الشطرنج (الكره الأرضيه المنتظرة للأباده) تنفيذا لوعد إبليس لهم.
لذلك فان عبدة الشيطان في العالم هم تنظيم يري بأن إبليس اللعين مظلوما لطرده من رحمة الله وان ادم ادني منه منزله ويقسمون بالفداء لإبليس اللعين وطاعته ومرافقته في النار.....ومنهم حكام ومحكومين.
والله اعلي واعلم
.............................
إلي هنا والي لقاء أخر
الس
يد الغازي


خطة إبليس في
الساميه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حكومة العالم الخفيه( حكومة ابليس الخفيه) تفسير نظرية اينشتاين - الدمار المنتظر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ديوان المشاييخ الأشراف العالمي :: الإسلام والمسلمين :: الحديث والسنة النبوية-
انتقل الى: